.

تجربة خاصة عن التخلص من الشعر الزائد نهائيا بواسطة الليزر

الوصف: تجربة خاصة عن التخلص من الشعر الزائد نهائيا بواسطة الليزر،التخلص من الشعر الزائد نهائيا، ازالة الشعر الزائد الى الابد بواسطة الليزر، ازالة الشعر الزائد في الوجه الى الابد، ازالة الشعر الزائد في الوجه بدون الم الى الابد، ازالة الشعر الزائد بالليزر، ازالة الشعر الزائد في الجسم، ازالة الشعر الزائد بواسطة الحزم الضوئية المركزة، ازالة الشعر الزائد الى الابد بواسطة العلاج الضوئي.

مثل جميع النساء فإني قد جربت جميع طرق التخلص من الشعر الزائد و بصراحة جميع هذة الطرق لم تؤدي الى النتائج المرجوة بالنسبة لي... فقد جربت ازالة الشعر المؤلمة و غير المؤلمة و لكل طريقة حسناتها و سيئاتها... إلا اني لم اصل الى النتيجة التي اتمناها وهذة الطرق ممكن تصنيفها الى قسمين

أولا : نتف الشعر من الجذور بإستخدام الحلاوة أو الشمع الساخن أو الالات المخصصة لنتف الشعر.
مميزات هذة الطريقة هي
1.(الحلاوة و الشمع) نتظف البشرة تزيل الجلد الميت من على البشرة
2.تزيل الشعر لفترة طويلة نسبيا_ بالمقارنة مع طريقة حلاقة الشعر_قد تصل الى عشرة ايام او اسبوعين (تختلف الفترة من مرأة لأخرى)
عيوب هذة الطريقة
1.مؤلمة
2.ممكن ان تسبب الترهل على المدى البعيد
3.يجب تكرار العملية مرة كل شهر على الاكثر
4.يجب ترك الشعر ينمو حتى يصل الى طول معين حتى يصبح قابل للنتف و في هذه الفترة يكون منظر الساقين غير مقبول مع ان بعض الات نتف الشعر يمكن ان تعمل على نتف الشعر و هو قصير جدا .




و هناك طرق اخرى للتخلص من الشعر الزائد عن طريق حلقه أو استخدام الكريمات التي تزيل الشعر الموجود على سطح الجلد فقط دون اقتلاعه من جذوره
و بالطبع مميزات هذه الطريقة هي
1.غير مؤلمة
2. سريعة
عيوب هذة الطريقة
1. يعود الشعر للنمو بسرعة
2. يجب تكرارها يوميا
3. التكرار قد يؤدي الى تهيج البشرة و ظهور بعض الحبوب
هذا بالنسبة للشعر الزائد في الجسم أما الشعر الزائد على الوجه فهو بالتأكيد مصدر احراج و قلق للعديد من النساء فهو بعكس الشعر الزائد في الجسم أو على السيقان لا يمكن التحايل عليه أو التغاضي عنه فعلى سبيل المثال إذ ان الشعر الزائد في الجسم يمكن تغطيته بالملابس لكن الشعر الزائد في الوجه يعتبر مصدر الاحراج الرئيسي للعديدات و أنا منهم لذا قررت اللجوء الى المعالجة بالليزر بعد ان اثبتت الطرق التي كنت اتبعها سابقا عدم كفائتها و اليكم بالتفصيل يومياتي مع ازالة الشعر بالليزر .


التقي بكم في الجزء الثاني مع ازالة الشعر بالليزر قريبا جدا

No comments:

Post a Comment

.