.

طلاق رانيا فريد شوقي من مصطفى فهمي

قبل أكثر من سنتين فوجئنا بزواج الممثل مصطفى فهمي من الممثلة رانيا فريد شوقي ... و بعد فترة غير طويلة انتشرت شائعات عن طلاقهما لكن هذه الاشاعات تم تكذيبها بسرعة و استمرت حياة النجمين الزوجية مليئه بالاستقرار و العطاء الفني تألقا خلالهما من خلال العديد من الاعمال الفنية الناجحة , لكن في الاونة الاخيرة تم الانفصال بين النجمين ... فما اصل هذا الخبر و هل صحيح انه فعلا تم الطلاق بين رانيا فريد شوقي و مصطفى فهمي ... هذا ما سنعرفه من خلال التقرير المقدم من مجلة سيدتي
ماذا قال مصطفى فهمي و رانيا فريد شوقي حول اسباب طلاقهما 22 مايو 2010

منذ زواج الفنان مصطفى فهمي من الفنانة رانيا فريد شوقي في اكتوبر 2007 و كل الوسط الفني كان يطلق عليهما لقب " افضل زوجين " لأن كلا منهما ظهر بعد الزواج متألقا ، و كانت رانيا منذ زواجها من مصطفى فهمي تعيش في سعادة غامرة و تقول انها منزوجة من افضل رجل في الدنيا، و لم تطف على السطح اي خلافات بينهما بل على النقيض وقفت رانيا فريد شوقي بقوة الى جوار زوجها اثناء خلافه مع شقيقتها المنتجة ناهد فريد شوقي ، و رغم فشلها في الصلح بين الطرفين ، إلا انها قالت ان مصطفى فهمي على صواب لان " البيزنس" لا يعرف لغة العواطف أو القرابة و ايضا كان الكل يقول لمصطفى " لو ان الزيجة الثانية تسبب الاناقة و نور الوجه " كما حصل معك، فكلنا سنتزوج مرة ثانية.

تصريح مصطفى لمجلة سيدتي:
و لكن و بعد هدوء استمر أكثر من سنتين و نصف فوجئ الوسط الفني مؤخرا بانفصال رانيا و مصطفى رغم الاشادة المتبادلة دائما بين الاثنين في حواراتهما الصحفية و الاعلامية حيث قال مصطفى لمجلة سيدتي :" ان اسباب انفصالي عن رانيا ليس لشيء يسيء لها و انما المسألة كلها انني طوال فترة زواجنا، وانا احاول ان اقرب اهتماماتي من اهتماماتها، و لكن حتى الان لم يحدث ذلك، فأولويات رانيا مختلفة كليا و جزئيا عني ، فابنتاها اهم شئ عندها. و رغم شعوري بأنني ثاني اهم شئ في حياتها إلا انني احترم فيها اهتمامها بهما" كما نفى مصطفى فهمي ان يكون سبب انفصاله عن رانيا القضية الموجوة بينه و بين شقيقتها ناهد قائلا:" كانت رانيا من بداية القضية في احراج شديد ، و لا تعرف ماذا تفعل. فقلت لها اخرجي نفسك من هذا الخلاف لأن المسألة مسألة مبدأ و عمل. و لا شأن لها بالعلاقات الشخصية"
 و اضاف مصطفى قائلا:" انفصالنا ليس معناه اننا اصبحنا عدوين فنحن ما زلنا صديقين، و سوف تجمعنا أعمال كثيرة ان شاء الله"

و لكن ماذا تقول رانيا؟
من جانبها لم تؤكد رانيا فريد شوقي لمجلة سيدتي الخبر او تنفيه و لكنها فضلت ان تكون مستمعة لما يتردد من اخبار فقط و تقول :" لماذا كل هذه الضجة؟فهذه امور شخصية، و ليس معنى اننا فنانان ان تكون اخبارنا الشخصية مادة لتسلية القراء، و ليس غريبا علي ان التزم بالصمت ، فعندما انفصلت عن طليقي السابق عاطف عوض أبو بناتي ، لم اذكر سببا واحدا لأن ما كان بيننا عشرة ، و لا يحق لأحد معرفة اسرار الحياة الخاصة لذلك ليس عندي ما اقوله فلم تصلني وثيقة الطلاق حتى الان كي اعلن طلاقي، و كل ما كتب عن لساني غير ذلك فهو فبركة، ولو افترضنا ان هناك انفصالا شخصيا فبالتأكيد لن يكون هناك انفصال على المستوى الانساني. و هذا لا يهني تصريحا مني بالانفصال" واشارت الى ان الزواج في النهاية قسمة و نصيب و انها ستظل محافظة على علاقتها بالفنان مصطفى فهمي، باعتبارة صديقها و مستشارها الاول في اعمالها الفنية حيث كانت تأخذ برأيه و نصائحه في الادوار التي تعرض عليها . و لن تتأثر تلك العلاقة بأي شئ حتى و لو تم الانفصال بينهما. رانيا قررت الحصول على هدنة فنية و شخصية بالسفر الى لندن لقضاء اجازة مع ابنتيها على ان تعود لإستئناف ارتباطاتها الفنية في مسلسلي " ماما في القسم " و " منتهى العشق".

للبحث عن المزيد من المواضيع في الانترنت ، استعمل مربع البحث التالي المقدم من جوجل

No comments:

Post a Comment

.