.

اصابة ميسي اثناء تدريبات منتخب الارجنتين 2010

حالة من الهلع اصابت المنتخب الارجنتيني اثر اصابة اللاعب ليونيل ميسي الذي يعتبر احد اهم اللاعبين . الاصابة حدثت اثناء التدريب بإرتطام رأس مسيي برأس لاعب اخر"ماسكيرانو"  نتيجة لوجود  كرة مشتركة بينهما خرج ميسي اثر الاصابة من التدريب لكن بعد اجراء الفحوصات تم الاطمئنان على صحة ميسي و سيستأنف تدريباته مع الفريق استعدادا لكأس العالم 2010 في جنوب افريقيا.
و اليكم تفصيل الخبر

تعرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى إصابة في مران الفريق الجمعة باعد التحام قوي مع زميله ماسكيرانو ما اوقعه أرضاً وسط رعب الزملاء والطاقم الفني بقيادة مارادونا.

وكانت قناة تي إي سي التلفزيونية الأرجنتينية قد نقلت صوراً الجمعة من مران المنتخب الأرجتنيني عندما تداخل ليونيل ميسي وزميله ماسكيرانو في لعبة مشتركة، ليتجمد ميسي مكانه، قبل أن يسقط على الأرض، وهو ما دعا مديره الفني دييغو مارادونا إلى إيقاف المران، وطلب الفريق الطبي للكشف على نجم فريق برشلونة الإسباني.
وسارع الفريق الطبي بالمطالبة بضرورة مغادرة ميسي للمران، ونقله خارج ملعب إيزازا الخاص بالمنتحب من أجل إجراء المزيد من الفحوصات.
ولم يستغرق الأمر طويلاً لمعرفة تطور حالة ميسي، عندما أكد نيكولاس أوتاميندي مدافع التانغو أن القائمين على المنتخب تنفسوا الصعداء بعد معرفة نتائج الفحوصات.
ميسي بحالة جيدة
وقال أوتاميندي في تصريحات لصحيفة كلاين الأرجنتينية: "ميسي بحالة جيدة، لقد كان الأمر فقط إصطداماً بين اللاعبين".
ويأتي تأكيد المدافع الشاب بمثابة رد الفعل الرسمي الوحيد من المعسكر الأرجنيتني تعقيباً على مغادرة ميسي مران منتخبه، خاصة أن الجهاز الفني بقيادة مارادونا يعيش مخاوف من تعرض أفضل لاعب في العالم للإصابة، خاصة بعد الموسم الشاق الذي خاضه مع فريقه برشلونة هذا العام.
على الجانب الآخر مازال مارادونا في انتظار اكتمال وصول بقية لاعبي منتخبه والذي تم اختيارهم لخوض غمار مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، حيث ينقص المعسكر الأرجنتيني وصول دييغو ميليتو ووالتر صامويل من فريق إنتر ميلان، والذي سيخوض السبت نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ، والذي يضم من جانبه مارتين ديميكليس الذي تم استدعائه للمونديال أيضاً.

No comments:

Post a Comment

.